منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7013
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف mj love my life في الأحد فبراير 13, 2011 1:52 pm



    السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته


    انجلينا جولي ولدت في الرابع من حزيران سنة 1975 , في لوس انجلوس , كاليفورنيا , الولايات المتحدة الامريكية , ورثت عن والديها التمثيل , والدها جون فويت , وامها ميرشلين بيرتند .

    عندما بلغت انجلينا جولي الربيع الاول من عمرها , تطلق والديها من بعضهم , انتقلت انجلينا جولي للعيش مع امها الممثلة , وقضت وقتها تسافر مع امها من ولاية لاخرى ومن بلد الى آخر , وذلك بحسب عمل امها .. الذي وهو التمثيل .

    في حياتها سافرت كثيرا الى اماكن عديدة في العالم , وذلك بحسب عملها التي اشهر حياتها وهو عارضة ازياء , حتى استقرت في نيويورك , وبدأت حياتها التعليمية , تعلمت في معهد لي ستارسبيرغ, وثم الى جامعة نيويورك, حيث بدأت الظهور والانتاج في العمل الدراماتي والمسرح .

    من بين كل نجمات الصف الأول في هوليوود قد لا نجد ممثلة تعادل أنجلينا جولي في نزعتها للتمرد واستقلاليتها، وجموح شخصيتها التي ترفض الانصياع إلا لقوانينها الخاصة. هذه السمات كان يمكن ان تشكل عقبات في طريق صعودها الي مصاف النجومية، لكن العكس هو ما حدث تماما، فقد باتت هذه الصفات بالذات دون غيرها من أكثر علامات أو أعراض النجومية التي تنفرد بها أنجلينا. لكن الأهم من ذلك كله أن هذ النزق الذي عرفت به، وتلك الشخصية الحرون صعبة الانقياد لم يحدث أبدا أن انعكست علي عملها، والنجاح الجماهيري الذي لاقته أفلامها التجارية خير شاهد علي ذلك، وهو نجاح مقرون بشهادات جدارة فنية من بينها أوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم فتاة.. قوطعت Girl, Interrupted ، الذي شاركت في بطولته مع النجمة ذات الوجه الطفولي، والتي ضبطت متلبسة بالسرقة من أحد المتاجر الكبري في لوس أنجليس- وينونا رايدر قبل نحو عامين.


    أنجلينا احتلت صدارة الأخبار الفنية مؤخرا بسبب فيلمها الأخير وهو الجزء الثاني من سلسلة غزاة القبور: مهد الحياة Tomb Raider: The Cradle of Life ، خاصة علي اثر خلاف نشب بينها وبين الشركة المنتجة التي حاولت ادخال بعض التعديلات علي صورة أنجلينا التي تظهر علي ملصقات الفيلم الدعائية.


    في العرض الافتتاحي للفيلم الذي أقيم في لندن، فاجأت أنجلينا الجميع من الصحافة والجمهور بالحضور بمفردها، لا وكيل أعمال ولا مندوب دعاية ولا حتي حرس خاص أو مجرد مرافق لها، وهذه كلها من لوازم النجوم والنجومية، لكن أنجلينا المرأة القوية المستقلة لا تعبأ بكل هذه الاكسسوارات لأنها ببساطة لا تحتاج إليها.


    أنجلينا في الثامنة والعشرين من عمرها، ومع ذلك فالنجاح الذي حققته لا يعادله سوي التجارب والمغامرات التي خاضتها علي صعيد حياتها الشخصية والاجتماعية، وكما يلخص البعض أحيانا مشوارها مشيرا إلي أن في جعبتها جائزة أوسكار، وزوجين سابقين، وثمانية علامات وشم علي أجزاء مختلفة من جسمها ، الي جانب طفل بالتبني من كمبوديا.


    وليس هذا كل ما في الأمر، فما من شيء لم تجربه أنجلينا علي طريق التمرد ومنذ سنوات المراهقة المبكرة، بما في ذلك جميع أنواع المخدرات، وهي لا تتردد أبدا في الحديث عن كل هذه التجارب بصراحة يندر ان يجدها المرء في أي وسط فني، هوليوود أو غيرها، خاصة بين النجمات. ولعل هذه الصراحة هي أكثر ما يحبب الجمهور فيها، وتحديدا رفضها التام لمظاهر التصنع والعظمة التي يحيط النجوم أنفسهم بها. ولهذا أيضا كفرت بمجتمع هوليوود ولوس أنجليس وهجرت كل ذلك منذ أن انفصلت عن زوجها الثاني الممثل والمخرج بيللي بوب ثورنتون، .


    في فيلمها الأخير تثبت أنجلينا أنها بطلة أكشن لا تنازع، بل إن بعض النقاد ذهبوا الي حد القول بأن أدائها كفيل بأن يجعل جيمس بوند الحالي يخجل من نفسه (مع الأخذ في الاعتبار أن النجم الأيرلندي بيرس بروزنان في الثامنة والأربعين من عمره)، فأنجلينا لم تترك شيئا لم تفعله في هذا الفيلم: من القفز بالمظلة، إلي الغوص تحت أعماق البحر، الي المبارزة بالسيوف، والعدو علي ظهور الخيل عدا معارك الركل واللكمات وغيرها من تنويعات فنون الدفاع عن النفس، كل هذا تؤديه أنجلينا بنفسها، بدون بدلاء. وينتقل التصوير حول العالم من هونغ كونغ الي سور الصين العظيم ومن تنزانيا الي اليونان ثم الي كينيا. ويكفي أن نشير للدلالة علي تفوق المؤثرات ومشاهد العراك والمطاردات في الفيلم إلي أن مخرجه هو جان دي بونت (مخرج فيلم سرعة الذي حقق نجاحا هائلا قبل سنوات لبطله كيانو رييفز)، ومخرج مشاهد الحركة هو سيمون كرين صاحب أفلام عدة أفلام لجيمس بوند وفيلم المهلك 3 لأرنولد شوارتسنجر. أما المونتاج فهو للفنان مايكل خان، الذي فاز بالأوسكار ثلاث مرات عن أفلام مثل غزاة الكنز المفقود ، و قائمة شندلر ، و إنقاذ الجندي رايان .

    الأم الحنون: الوجه الآخر لأنجلينا

    منذ النجاح الذي حققه الجزء الأول من غزاة القبور قبل ثلاث سنوات، تغيرت اشياء كثيرة حول أنجلينا أهمها انفصالها عن زوجها الثاني بيللي بوب (48 سنة). هذا الزواج الذي بدأ عاصفا بحالة من الجموح الانفعالي كان مثار حديث هوليوود بأكملها (بلغ الحب بينهما درجة أن وشم كل منهما اسم الآخر علي جسده، وقاما بشراء مكان لقبر كل منهما في ولاية أركنسو مسقط رأس بيللي)، سرعان ما انتهي علي نحو لا يقل ميلودرامية. وهي الآن لا تطيق سماع اسمه.
    انهيار زواج أنجلينا الثاني تزامن مع تصدع علاقة أخري لها، تلك التي تربطها بأبيها النجم المخضرم جون فويت. وقد تأثر الأب بذلك لدرجة أنه انهار باكيا في برنامج يستضيف النجوم علي شاشة التلفزيون الأمريكي قائلا إنها تريد مساعدة وعلاجا علي يد طبيب نفسي . لكن نفس أنجلينا التي طلقت زوجها وخاصمت أباها، عادت الي زوجها الأول البريطاني جوني لي ميللر، الذي التقته لأول مرة في ستديوهات باينوود عام 1995 وهي تتحدث عنه الآن بشغف كبير مؤكدة أنهما نادرا ما يختلفان، ولم يكن أي منهما راغبا في الطلاق أصلا، وإنما انفصلا بسبب تعارض ظروف عمل كل منهما واستحالة بقائهما في بلد واحد.
    لكن جوني ميللر ليس الرجل الوحيد في حياتها، أو ليس الرجل الأهم علي وجه التحديد، فهذه المكانة محجوزة لشخص واحد فقط هو مادوكس .


    مادوكس هو الطفل الكمبودي الذي تبنته أنجلينا ولا تمل من الحديث عنه بشغف وولع لا حدود لهما. أنا صرت إمرأة بسببه في المقام الأول . تقول أنجلينا، فبعد كل ما مررت به من تجارب في حياتي، اصبحت أخيرا اكثر تمحورا حول شيء ما وأكثر سعادة بالتأكيد. وإنه لأمر مثير ومضحك حقا أن أكون معلقة علي حافة جبل ومحاطة بطاقم تصوير فيلم في وسط مجاهل إفريقيا مثلا، وفي الثالثة صباحا أكون وحدي في ملابس النوم أدندن بأغنية لأهدهد طفلي حتي ينام . هذه الأمومة التي تنعم بها أنجلينا جعلتها تقسم أن تكرر التجربة عشرات المرات، نعم بدون مبالغة. أتمني وآمل أن أتمكن يوما ما من تبني أطفال من جميع أنحاء العالم ليكبروا جميعا سويا. بعض الناس مقدر لهم ان يحملوا وينجبوا، وأحسب أنني لست واحدة منهن. أنا سأقوم بتكوين أسرتي من أبناء الآخرين. فهناك العديد من الأطفال الذين يحتاجون الي منازل .
    وهل يعني ذلك أنها لن تتزوج ثانية، أو لن تفكر في أن تجلب أبا لهذا الطفل، وغيره من الأطفال الذين تحلم بتبنيهم؟
    تقول أنجلينا لا أستطيع تخيل الرجل الذي يمكن ان يصلح أبا له. فلم يحدث أبدا أن كنت قريبة من شخص ما في حياتي كلها بمثل ما أنا قريبة من مادوكس. إنه يجعلني أضحك، وهو طفل جميل جدا. ولم أشعر في حياتي بأني محبوبة هكذا. لذلك لابد وأن أكون حريصة جدا بشأن أي رجل أقدمه له .
    صحيح أيضا أن الأمومة غيرت كثيرا في سلوك أنجلينا، وهو ما تشير إليه في معرض حديثها عن زوجها الأول الذي عادت إليه وتربطها به علاقة صداقة حميمة الآن. تقول لقد تغيرت كثيرا عن تلك الفتاة التي تزوجها هو قبل بضع سنوات. كنت أدخن كثيرا، وأشرب كثيرا، وكنت أعاني من الأرق الحاد، وكنت فاقدة للتوازن تماما. لقد مررت بمرحلة اعاة تقييم شاملة لكل حياتي، حينما بدأت تصوير فيلم غزاة القبور . كنت من وقت لآخر استيقظ في الصباح لأشرب كمية بعينها من الماء، وأخضع لتجارب لقياس معدل البروتين في جسدي علي يد خبراء في التغذية، وأتعاطي فيتامينات. وتخلصت من كل العادات السيئة في حياتي.
    وكنت أمارس تمرينات رياضية شاقة جدا استعدادا للفيلم مثل ركوب الدراجات في مناطق موحلة، والمبارزات بالعصي، وباستثناء تجنب أكل النشويات كنت أتناول كل شيء آخر تقريبا. وأعتقد أن النصيحة المثلي هنا هي أن يأكل المرء كل ما يريد ويرغب لكن باعتدال .
    الذين يعرفون أنجلينا عن قرب يتلمسون الأعذار لتقلباتها المزاجية والانعطــــافات الحادة التي مرت بها في حياتها، ويرجعون ذلك إلي طفولة غير مستقرة منذ البداية.
    فقد ولدت لأم هي الممثلة الفرنسية مارسلين برتراند ولأب هو الممثل جون فويت ( 64 سنة) الذي لمع نجمه في أفلام مثل راعي بقر منتصف الليل أمام دستن هوفمان. وانفصل الوالدان وهي صغيرة في السن، وانتقلت هي للعيش مع امها وأخيها لفترة قصيرة في نيويورك، وفي السادسة عشرة عادت الي لوس أنجليس لتدرس التمثيل وتظهر في أدوار صغيرة في شرائط فيديو كليب لمغنيين مثل مييت لوف وليني كرافيتس.
    وجاءها أول دور كبير في فيلم بعنوان قراصنة الكومبيوتر والذي التقت خلاله مع زوجها الأول ميللر. وحين ارتبطا سريعا بالزواج كانا حديث الوسط الفني أيضا بسبب الطابع النزق لسلوكيات أنجلينا التي ارتدت في يوم زفافها سروال جينز أسود من المطاط، وقميصا أبيض كتبت عليه بدمها اسم زوجها، علامة علي التفاني في الحب، وكان من تصميمها أيضا. ولم يدم الزواج طويلا بسبب انتقالها الي نيويورك ورغبة جوني في الاقامة في لندن.
    الطابع الجريء والمقدام لشخصية أنجلينا جولي هو بالتأكيد سر الجاذبية أو الكاريزما التي تتمتع بها علي الشاشة وفي حياتها العادية. وهي تشرح ذلك دون أن تشير تحديدا الي كونه من عوامل الجاذبية لديها حين تقول إن أهم ما يجمع بيني وبين لارا كروفت، بطلة غزاة القبور شيئان. أولهما أنني أكون في افضل حالاتي بمفردي، حين أكون وحيدة دون رجل يساعدني. والثاني هو أنني مقاتلة بطبعي، واذا ما أردت شيئا لا أتردد لحظة في السعي لانتزاعه .


    لا تتردد انجلينا في الحديث بصراحة عن اي من تفاصيل حياتها الماضية أو الحاضرة، بما في ذلك تناولها لكل أنواع المخدرات بلا استثناء، ثم اكتشافها تأثيرها المدمر في الوقت المناسب من خلال بعض الأصدقاء الذين انجرفوا الي الادمان وفقدوا كل شيء تقريبا وصاروا في منتهي البؤس والتعاسة.


    كما تحكي بافتخار عن الوشم الذي يغطي أجزاء مختلفة من جسدها. وقد سبق لها ان استخدمت الوشم لتفصح عن علاقتها بزوجها الثاني قبل أن يتزوجا، حين طبعت اسمه علي ذراعها عن عمد وظهرت أمام كاميرات الصحافيين حتي تدفع بخطيبتهآنذاك الممثلة لورا ديرن لانهاء علاقتها به.


    قدمت أنجلينا أفلاما عديدة لم يحالفها كلها النجاح، لكن النجاحات التي حققتها كانت كافية لتضعها بين نجمات الصف الأول في هوليوود، وهي بالتأكيد نجمة شباك أيضا. ومن أفضل أعمالها فيلم تليفزيوني بعنوان جيا Gia ( 1998)، عن سوبر موديل تنحدر من قمة الشهرة الي الضياع بسبب الادمان، وقد نالت عن دورها فيه جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة وقبله بعام واحد نالت الجائزة ذاتها عن دورها في فيلم آخر بعنوان جورج والاس . حاليا تصور انجلينا فيلما جديدا في كندا بعنوان انتزاع الحياة Taking Life أمام الممثل الصاعد أوليفيه مارتينيز، خطيب نجمة الغناء الأسترالية كايلي منوغ. وقد انتهت من تصوير فيلم رومانسي بعنوان ما وراء الحدود Beyond Borders وتستعد لأداء دور الامبراطورة كاثرين العظمي في فيلم آخر بعنوان الحب والشرف Love and Honour من تأليف وإخراج راندال والاس.

    في 18 من حزيران 2003 طلبت انجلينا جولي الطلاق من زوجها بيلي بوب تورونتون , انجلينا جولي ادعت ان الاهداف المشتركة بينها وبيت زوجها السابق قد اختفت واختلفت بعد قيامهما بتبني الاولاد , رغم هذه الدراما الغير لطيفة لم يتأثر اسم انجلينا جولي الجيد والمهني .

    آخر افلامها كان تمثيلها في فلم "الاسكندر العظيم" مع الممثل كولن فارل , الفلم صور في المغرب العربي , وهو فلم يستحق المشاهدة , في 2004 قامت بالمشاركة في العمل الكرتوني "شارك تيل , قصة سمكة قرش" مع ويل سميث وروبرت دينيرو , وايضا في 2004 اشتركت في الفلم "سكاي كابتن والعالم غداً" .




    التوقيع_________________








    http://www.youtube.com/watch?v=Aw5NjMOTOHI&feature=related
    avatar
    حياتي لك mj
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 295
    نقاط : 5636
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون فقط
    البرج : الجدي
    البلد : جدة

    رد: السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف حياتي لك mj في الأحد فبراير 13, 2011 3:06 pm



    يسلموووووووووو
    تحياتي


    التوقيع_________________






    لك عيوني .. لك حياتي .. لك سنيني
    لك فؤادي ..لك جنوني .. لك ظنوني
    انا كلي لك يا اجمل من سكن قلبي
    avatar
    Speed Demon
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    عدد المساهمات : 337
    نقاط : 5572
    تاريخ التسجيل : 13/09/2010
    ذكر
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون وجانت جاكسون
    البرج : الجوزاء
    البلد : مملكة جاكسون
    المزاج : رايق

    رد: السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف Speed Demon في الأحد فبراير 13, 2011 11:49 pm



    شكرا ع الموضوع
    avatar
    شموع لا تنطفئ
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 5180
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010
    انثى
    البلد : مصر ام الدنية

    رد: السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف شموع لا تنطفئ في الإثنين فبراير 14, 2011 1:03 am



    مرسي يا قمرايه
    avatar
    عاشق فن ملك البوب
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 214
    نقاط : 5427
    تاريخ التسجيل : 02/09/2010
    ذكر
    البلد : المملكة العربية السعودية

    رد: السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف عاشق فن ملك البوب في الإثنين فبراير 14, 2011 3:55 am



    مشكوره على الموضوع تقبلي مروري
    avatar
    who’s bad
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 5166
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010
    ذكر
    الفنان المفضل : Michael Jackson,Beyonce,Rihanna
    البرج : I do not care
    البلد : في عالم مايكل

    رد: السيرة الذاتية لانجلينا جولي

    مُساهمة من طرف who’s bad في الأربعاء مارس 02, 2011 5:27 am


    Thank you very much

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 7:55 am