منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    طبيب جاكسون أمام المحكمة وسط تنديد محبي ملك البوب

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 6835
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 25
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    طبيب جاكسون أمام المحكمة وسط تنديد محبي ملك البوب

    مُساهمة من طرف mj love my life في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 12:33 am




    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة



    لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يمثل كونراد موراي، الطبيب الشخصي للمغني الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، أمام محكمة لوس أنجلوس، الاثنين، في جلسة استماع وجيزة يتوقع أن يتخللها احتجاجات غاضبة ينظمها محبو ملك البوب الراحل احتجاجاً على تورط الطبيب في موته.

    وكانت السلطات القضائية قد وجهت، في مارس/آذار الماضي، الاتهام رسمياً إلى موراي بمسؤوليته عن وفاة جاكسون، الذي أكدت هيئة الطب الشرعي في لوس أنجلوس، أنه مات مقتولاً.

    ومن المتوقع أن تحدد المحكمة، في جلسة سريعة الاثنين، الموعد المبدئي لجلسات الاستماع بشأن تهمة القتل غير المشروع ضد موراي، وفق طاقم الدفاع عن الطبيب.

    وكان جاكسون قد اختار موراي ليكون طبيبه المعالج أثناء استعداداته لعودته إلى جولاته الغنائية، واستدعاه إلى فيلته المستأجرة في هلومبي هيلز في الخامس والعشرين من يونيو/حزيران عام 2009، بحدود الساعة الواحدة صباحاً، وكان يشكو من الأرق والجفاف، وأنه قضى قبل وفاته ليلة من أصعب ليالي حياته لم يتمكن فيها من النوم لولا جرعات من عدة أدوية، ما أدى إلى وفاته.

    ويدافع محامي موراي بأن الجرعة التي وصفها موكله أقل بكثير من تلك التي عثر عليها أثناء تشريح جاكسون."

    ومؤخراً، قال مدع عام هيوستن، أد شيرنوف، في مقابلة حصرية مع CNN: "حقيقة (الطريقة التي توفي بها) كانت لغز منذ عام ومازالت كذلك."

    ويحرص أعضاء من عائلة جاكسون على متابعة جلسات مثول موراي أمام المحكمة، منذ اعتقاله في فبراير/شباط الماضي، وأعرب بعضهم عن تذمرهم من القضية المقدمة ضده.

    والشهر الماضي، أعلن مكتب الادعاء العام في لوس أنجلوس، أنه لن توجه تهما جنائية إلى أي من الأطباء السبعة أو الممرضة، والذين تم التحقيق معهم في وفاة المغني، من قبل سلطات الادعاء.





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:29 am