منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    لوس أنجلوس تايمز: "كايرو تايم" فيلم رومانسى بطله القاهرة

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7125
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    لوس أنجلوس تايمز: "كايرو تايم" فيلم رومانسى بطله القاهرة

    مُساهمة من طرف mj love my life في الإثنين أغسطس 09, 2010 6:13 pm




    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة





    علقت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية على نجاح الفيلم الرومانسى الأمريكى، "كايرو تايم" الذى يسرد قصة حب تقع بين سيدة أمريكية ورجل مصرى فى شوارع القاهرة، وقالت: "إن طبيعة القاهرة الساحرة استحوذت على قلب كاتبة الفيلم ومخرجته روبا ندا منذ وقت طويل عندما زارتها لأول مرة مع أسرتها، وأرادت بهذا العمل الفنى أن تعرض صورة حقيقية لطبيعة الحياة فى شوارع القاهرة".

    ونقلت لوس أنجلوس تايمز عن ندا التى ولدت فى كندا لأب سورى وأم فلسطينية قولها: "رغبتى الأولى كانت رصد أجواء القاهرة الطبيعية.. فكلما شاهد المرء الشرق الأوسط فى الأعمال السينمائية يجده ممزقًا بكثرة الحروب، لذا ترسخ اعتقاد خاطئ لديهم بأن الشرق الأوسط بأكمله غارق دائما فى الحروب، ولكنهم سيصدمون بمدى جمال القاهرة".

    وتلعب دور البطولة فى الفيلم الفنانة باترشيا كلاركسون، وتؤدى دور جوليت التى تأتى إلى القاهرة لرؤية زوجها الدبلوماسى، ولكنه يستمر فى التأخير، فتجد نفسها تقضى المزيد من الوقت مع زميل سابق لزوجها إذ يأخذها فى جولة حول المدينة، ويدعى طارق ويلعب دوره ألكسندر صديق، وسرعان ما تنشأ بينهما علاقة عاطفية يستشعرها كل منهما.

    وتقول كلاركسون "جوليت لم تكن امرأة غير سعيدة، فهى لا تعانى من أى ضائقة مالية، أو تشعر بالجوع عندما تصل القاهرة، وهذا ما أحبه كثيرا فى قصة الفيلم، فهو يتعلق بطبيعة الصدفة النابعة من شعورك وكأن قلبك ينقسم إلى جزأين".

    وتم تصوير الفيلم خلال 25 يوما فى أماكن متفرقة من القاهرة، سواء الأهرامات، أو النيل، أو المقاهى المحلية، أو الكبارى القديمة، فى محاولة لتقديم نكهة المدينة المميزة.





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:18 pm