منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    ضريح مايكل جاكسون يتعرض للتشويه

    شاطر

    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 6593
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 25
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    ضريح مايكل جاكسون يتعرض للتشويه

    مُساهمة من طرف mj love my life في الثلاثاء يوليو 27, 2010 4:40 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة




    لوس أنجلوس- يو بي آي- أقدمت مجموعة من المعجبين على تشويه ضريح ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، وكتبوا عليه عبارات بحبر يصعب محوه.
    وذكر موقع «تي إم زي» الأميركي ان الجهاز الأمني في مدافن «فورست لاون» يجري تحقيقاً لتحديد هوية «المعجبين» الذين كتبوا العبارات على ضريح جاكسون.
    ولفت إلى ان العبارات كتبت في أماكن غير واضحة كثيراً للعيان، ومعظمها مغطى بالأعشاب وأبرز ما كتب عبارتا «نفتقدك» و«أبق الحلم حياً».و نجح معجبون بمايكل جاكسون بكتابة شعارات تمجد ملك البوب على ضريحه الخاضع لاجراءات حراسة كبيرة في لوس انجلوس على ما ذكرت وسائل اعلام محلية.
    وذكرت صحيفة «لوس انجلوس تايمز» ان مسؤولي مقبرة فوريست لون الذين يتخذون اجراءات امنية صارمة جداً لحماية الجزء من المقبرة حيث يرقد الكثير من النجوم، اكتشفوا عدة رسوم غرافيتي على جدران المبنى.
    والتقط الموقع المتخصص بأخبار المشاهير «تي ام زي.كوم» بعض الصور عن رسوم الغرافيتي هذه التي تمجد ملك البوب وقد كتبت باللون الاسود. وقد جاء في بعضها «اشتقنا اليك ايها الملاك الصغير» و«احبك مايكل، انت دائما في قلبي».
    وأعرب المسؤولون عن المدفن عن امتعاضهم مما حصل، وقالوا ان «نشاطاً كهذا هو مثال على السبب الذي يدفعنا لتحديد نسبة السماح بالدخول إلى هنا». وأشاروا إلى انه حسب قوانين المدافن فان أي شخص يمسك به وهو يشوه أحد الأضرحة يحرم من الدخول إلى المكان طوال حياته.

    بنسبة لهم يعتبر تشوية بنسبة لمعجبينة هوا تعبير عن محبتهم ومشاعرهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 2:18 pm