منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    والد مايكل جاكسون يقاضي طبيب ابنه بتهم التورط بوفاته

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 6763
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 25
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    والد مايكل جاكسون يقاضي طبيب ابنه بتهم التورط بوفاته

    مُساهمة من طرف mj love my life في السبت يونيو 26, 2010 1:55 am



    لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة



    جوزيف جاكسون والد مايكل


    لوس انجليس (رويترز) - اقام والد المغني الامريكي الراحل مايكل جاكسون دعوى قضائية ضد الطبيب كونار موراي متهما اياه باعطاء جاكسون عقارا قويا وبالتباطؤ في استدعاء الاسعاف .

    واقيمت الدعوى التي كانت متوقعة في الذكرى السنوية الاولى لوفاة جاكسون وذلك قبل انتهاء الموعد النهائي الذي يمتد لعام لاقامة دعوى ضد طبيب جاكسون.

    ويزعم جوزيف جاكسون/80 عاما/ في الدعوى التي اقيمت في المحكمة الاتحادية في لوس انجليس ان موراي كان ابطأ مما يجب في استدعاء خدمات الطواريء الطبية من اجل المساعدة وتقديمه فيما بعد بيانات للسلطات ثبت في نهاية الامر انها كاذبة بما في ذلك ان موراي كان بجانب جاكسون يراقب نبضه.

    وتوضح الدعوى القضائية انه بعد وصول المسعفين الى القصر الذي اصيب فيه جاكسون بتوقف عضلة القلب في لوس انجليس لم يبلغهم موراي بانه تم اعطاء جاكسون المخدر بروبوفول الذي اعتاد اخذه ليساعده على النوم.

    وتزعم الدعوى ان موراي غير فيما بعد روايته بشأن ما حدث وقال انه لم يكتشف ان جاكسون لم يكن يتنفس الا قبل اقل من 20 دقيقة من استدعاء المسعفين.

    وقضت السلطات بان موت جاكسون عملية قتل وقالت ان البروبوفول كان العقار الرئيسي في نظام جاكسون الذي ادى الى موته وعمره 50 عاما في 25 يونيو حزيران 2009.

    وقال خبراء طبيون ان هذا العقار لابد من اعطائه في مستشفى وانه شيء غير عادي بشكل كبير ان يعطي موراي هذا العقار لجاكسون في المنزل.

    وقال محامي موراي في بيان "نواصل التأكيد على ان الدكتور موراي لم يكن يصف او يقدم اي شيء كان يقتل مايكل جاكسون.. ولم يثبت ان الدكتور موراي مذنبا في اي شيء ونعتقد انه سيتم اثبات براءته في المحكمة."


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 22, 2017 9:34 am