منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    محبو مايكل جاكسون يحيون الذكرى الأولى لوفاتهه بمعارض خاصة وحفلات تأبين

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7177
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    محبو مايكل جاكسون يحيون الذكرى الأولى لوفاتهه بمعارض خاصة وحفلات تأبين

    مُساهمة من طرف mj love my life في الجمعة يونيو 25, 2010 6:22 am


    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة



    رويترز

    في طوكيو يعتزم محبو مايكل جاكسون قضاء الليل في الهواء الطلق محاطين بممتلكاته، وفي لوس أنجلوس سيزور محبوه قبره، أما القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية في جميع أنحاء العالم فلن تتوقف عن بث موسيقى ملك البوب حتى يكتفي عشاقه. ويحيي محبو جاكسون ومتاحف وبعض أفراد أسرته اليوم الذي يصادف الذكرى الأولى لوفاة المغني بمعارض خاصة وحفلات تأبين وحفلات رقص حاشدة من مانيلا إلى مانهاتن.

    وفي بلدة جاري موطن أسرة جاكسون بولاية إنديانا ستكشف كاثرين جاكسون والدة نجم البوب عن نصب أقيم خارج المنزل المتواضع حيث بدأت فرقة “جاكسون 5” الأسطورية مشوارها الغنائي منذ نصف قرن مضى. وسيلي ذلك حفل تأبين وسهرة على ضوء الشموع تنتهي بأغنية “نحن العالم”. كما سيحيي أبناء جاكسون الثلاثة برينس مايكل وباريس وبلانكيت الذكرى في تجمع عائلي خاص بجاري.

    وفي الجانب الآخر من الكرة الأرضية في الفلبين سيكرم السجناء الذين شقوا طريقهم إلى الشهرة بفيديو وضعوه على موقع يوتيوب وهم يؤدون رقصة “ثريلر” عام 2007 ببعض الحركات الراقصة البارعة. وأشاعت وفاة جاكسون المفاجئة في سن الخمسين يوم 25 يونيو العام الماضي في لوس أنجلوس حالة من الحزن في جميع أنحاء العالم. وبعد مرور عام على وفاته ومع انتظار الطبيب الشخصي لجاكسون المحاكمة بتهمة جنائية لتسببه في موته بإعطائه مخدرا قويا يساعده على النوم تتركز الذكريات على الفنان الحائز على 13 جائزة جرامي والذي هز العالم برقصه.
    وترعى كاثرين الأم (80 سنة) عشاءيباع خلاله كتابها الذي يضم صورا عائلية شخصية والذي يحمل عنوان “لا يمكن أبدا أن تقول وداعا”. لكن ممتلكات ملك البوب لن تكون جزءً من الحدث. ومن المتوقع أن يتجمع محبو جاكسون عند مسرح ابولو في هارلم حيث بدأت فرقة “جاكسون 5” حياتها المهنية وسيقيم متحف مدام توسو في نيويورك معرضا كجزء من احتفال عالمي يجسد حياة جاكسون المهنية بمنحوتات شمعية.

    وسيكون هناك المزيد من الأحداث غير العادية في آسيا حيث يوجد لجاكسون عشاق مخلصون حتى بعد محاكمته عام 2005 وتبرئته من تهم الإساءة لطفل. وفي المعرض الرسمي الوحيد في العالم لمايكل جاكسون سيدفع أشخاص تم اختيارهم عشوائيا ألف دولار أميركي للحصول على فرصة النوم ليلا داخل “نيفرلاند كولكشن” في برج طوكيو باليابان. وتعرض هناك منذ مايو الماضي بعض ملابس المغني وقطع من أثاثه وجوائزه من ضيعته بنيفرلاند فالي الشهرية في وسط كاليفورنيا. وسيفتح مدفن جاكسون بالقرب من لوس أنجلوس أبوابه لجميع محبيه يوم الجمعة لكن لن يتم السماح بدخول الضريح الذي يضم جسده. كما تم حظر البالونات والحمائم وأجهزة الراديو والشموع فيما يأمل المسؤولون أن تكون مناسبة هادئة تتسم بالوقار.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 12:32 pm