منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    أطفال مايكل جاكسون يلتحقون بالمدرسة للمرة الأولى

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7071
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    أطفال مايكل جاكسون يلتحقون بالمدرسة للمرة الأولى

    مُساهمة من طرف mj love my life في الجمعة يونيو 25, 2010 6:01 am


    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة




    لندن - ي ب ا
    يلتحق أطفال ملك البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون بالمدرسة للمرة الأولى في حياتهم وذلك بعد سنوات تم عزلهم خلالها عن الناس وتمتعوا بحماية قلما حظي بها أولاد في العالم.

    وذكرت صحيفة الديلي ميل امس الأحد أنها أجرت مقابلة مع كاترين جاكسون، والدة مايكل جاكسون وجدة الأطفال المسؤولة عن حضانتهم لمناسبة مرور سنة على رحيل ابنها.

    وقالت الجدة كاترين إنها سوف توفر لأحفادها الثلاثة، وهم برنس (13 سنة)، وباريس (12 سنة) وبلانكيت (8 سنوات) تنشئة تراعى فيها الكثير من المبادئ التقليدية.

    وظل الأطفال الثلاثة حتى وفاة أبيهم بعيدين عن أنظار العالم.

    وقالت كاترين في أول مقابلة لها بعد وفاة ابنها بما يشتبه أنه نوبة قلبية في 25 يونيو/حزيران الماضي في منزله في لوس أنجلس "أود القول انني سأكون أقل صرامة ولكني حاولت اتباع الطريقة التي حاول مايكل تنشئتهم عليها".

    ولاحظت الجدة، (80 سنة) أنه "ليس لدى الأحفاد أصدقاء ولا يذهبون إلى المدرسة لأنهم يتلقون دروساً خاصة في المنزل"، مؤكدة بأنهم "سوف يذهبون إلى مدرسة خاصة في سبتمبر /أيلول المقبل للمرة الأولى في حياتهم".

    وتضحك كاترين عندما يقال لها إن أحفادها قد لا يعيشون حياة طبيعية أبداً بالقول إنهم يتبعون أسلوب حياة صحي وروتيني مثل إعداد واجباتهم المدرسية وانتظامهم في صفوف للكاراتيه والسباحة.

    وقالت إن أكثر ما يهمها في حياتها الآن هو العناية بأحفادها الذين قالت إنهم تأثروا جدا بوفاة والدهم، مشيرة إلى أن باريس أقامت نصباً لوالدها في غرفته".

    وأضافت "قالت لي باريس إنها تريد أن ترى صورة أبيها دائماً معلقة في غرفتها".

    ورأت كاترين "إن الكثيرين لم يفهموا حقيقة مايكل، لقد كان كريماً جداً، أتذكر يوم جاءني وجلب لي ساعة وعقداً وخاتماً، لا أنسى ابتسامته وهو يراني أفتح كل علبة على حدة"، مضيفة "إنه مستعد حتى أن يعطيك القميص الذي يرتديه".

    وأخيراً نفت ما أذيع عن تحرش جاكسون بالاطفال وقالت إن الذين رفعوا دعوى ضده هم "أشخاص جشعون أرادوا الحصول على المال".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 9:30 am