منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    شركة يوبيسوفت تخلد ذكرا مايكل جاكسون من خلال لعبة اكترونية

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 6835
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 25
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    شركة يوبيسوفت تخلد ذكرا مايكل جاكسون من خلال لعبة اكترونية

    مُساهمة من طرف mj love my life في الأربعاء يونيو 16, 2010 10:10 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة




    لوس أنجليس - أ ف ب - بعد سنة على وفاة مايكل جاكسون، عرضت شركة تصميم ألعاب الفيديو الفرنسية «يوبيسوفت» في لوس انجليس لعبة «بيت ايت» التي تسمح للاعبين بتقمّص شخصية «ملك البوب».

    وقال جون براكا المشرف على تنفيذ وصية المغني الاميركي الشهير خلال عرض اللعبة: «لطالما وسع مايكل الحدود على الصعيد التكنولوجي ليقدم لمحبيه تجارب لا تنسى». وأضاف: «الآن مع هذه اللعبة التفاعلية، أمامنا فرصة لإدخال مايكل الفنان الى كل بيت في العالم، الامر الذي يتماشى مع فنه واهتمامه بالترفيه العائلي وتمسكه به». ولعبة «بيت ايت» تيمناً بإحدى اشهر اغاني مايكل جاكسون تسمح بالغناء على طريقة الكاراوكي مع تقويم فوري لأداء اللاعبين وبمحاكاة خطوات الرقص الخاصة بالنجم العالمي الذي توفي في 25 حزيران (يونيو) 2009.

    وستطرح اللعبة للبيع بدءاً من تشرين الثاني (نوفمبر)، وصممت لأجهزة اللعبة الثابتة والنقالة مع نسخة مكيفة خصيصاً لتتماشى مع نظام مايكروسوفت الجديد «كينت» الذي يسمح بفضل كاميرات ثلاثية الأبعاد موضوعة على جهاز «اكس بوكس 360» باللعب من دون جهاز تحكم.

    وقال رئيس شركة «يوبيسوفت» ايف غييمو: «نحن مسرورون جداً بتطوير لعبة تستند الى اغاني وخطوات رقص احد اروع الفنانين عبر التاريخ».

    المصدر : صحيفة الحياة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 11:24 am