منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    سبيرز تكشف عن أدق تفاصيل حياتها

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7553
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    سبيرز تكشف عن أدق تفاصيل حياتها

    مُساهمة من طرف mj love my life في الجمعة مايو 28, 2010 3:13 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وباركاتة

    في لقاء مع محبيها ومعجبيها على موقع Twitter، أجابت المغنية بريتني سبيرز على أسئلة الجمهور كاملة، وكشفت عن الكثير من أسرارها لهم.

    فقد ذكرت المغنية أن المغني الذي تتمنى القيام بعمل أغنية مشتركة معه هو المغني البريطاني روبي ويليامز، عضو فريق تيك ذات السابق.

    حيث كتبت على الموقع قائلة: "أحدهم سألني من الشخص الذي تريدين العمل معه وتقديم أغنية! أعتقد بأنني سأسعد بتقديم أغنية مشتركة مع روبي ويليامز".

    وأضافت سبيرز أن أكثر أغنية محببة لقلبها من أغانيها السابقة هي أغنية "Toxic"، أما المدن التي تفضلها فهي مدينتا لندن ونيويورك، أما الأشياء الثلاثة التي تتمنى أن تأخذها معها إلى جزيرة منعزلة فهي "الأحذية، الماء، ومجموعة ألبوماتها الكاملة".

    واعترفت المغنية بأنها من محبي المسلسل التلفزيوني "Glee"، مبينة أن أقرب الشخصيات إليها من مسلسل "SATC" هي شخصية كاري (التي تقدمها الممثلة سارة جيسيكا باركر)، وأوضحت أن أكثر الأشياء التي تحب القيام بها مع أبنائها هي: "أن أخذهم في رحلة بالسيارة، حيث أقوم بتأليف أغاني عن شخصية ماري بوبينز المعروفة وأغنيها لهم".

    جدير بالذكر أن بريتني سبيرز قد أصبحت الشخصية الأكثر متابعة على صفحات موقع Twitter في الأسبوع الماضي، متغلبة على صاحب اللقب السابق الممثل أشتون كوتشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 5:56 am