منتديات لاف ام جاي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


    الألمانية لينا ماير تفوز بمسابقة الأغنية الأوروبية

    شاطر
    avatar
    mj love my life
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 656
    نقاط : 7125
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    انثى
    الفنان المفضل : مايكل جاكسون سلين ديون لارافابيان عبد حليم ماجدة الرومي
    البرج : الأسد
    العمر : 26
    البلد : السعودية
    المزاج : متقلب

    الألمانية لينا ماير تفوز بمسابقة الأغنية الأوروبية

    مُساهمة من طرف mj love my life في الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:22 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة


    فازت المطربة الألمانية لينا ماير لاندروت بمسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفجن" التى فى العاصمة النرويجية أوسلو، بعد أن حصلت على 246 نقطة من أصوات الجمهور.

    تقدمت لينا على باقى المغنيات والمغنين المشاركين من 24 دولة حتى وصلت إلى الدور النهائى للمسابقة التى تابعها نحو 125 مليون مشاهد على شاشات التلفزيون، وبهذا الفوز تصبح ألمانيا البلد المضيف للمسابقة فى العام القادم ، وجاء فى المركز الثانى الفرقة التركية مانجا التى حصلت على 170 نقطة، فى حين احتلت
    رومانيا المركز الثالث بحصولها على 162 نقطة.

    لينا ماير لاندروت غنت أغنية رومانسية مرحة بعنوان (قمر صناعى)، وظهر المسرح أثناء أداء الأغنية خاليا سوى من المغنية المرتدية زيا أسود وأربع مغنيات مساعدات وقفن بعيدا فى الخلفية، يعد هذا الفوز هو الثانى لألمانيا فى المسابقة بعد فوز المغنية نيكول عام 1982 بالجائزة عن أغنية "قليل من السلام.

    وتميزت الأغانى المقدمة فى المسابقة بالابتكار فى الأزياء والرقصات، وجاء معظمها باللغة الإنجليزية، وتراوحت أساليبها الموسيقية بين الروك والبوب والموسيقى الفولكلورية والعزف المنفرد على الجيتار أو البيانو.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:18 pm